أفكار الثقافة وألآدب أفكار الثقافة وألآدب
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...
$ سهى $يقول...

شكر لك تامر

على هذة النبذة الجميلة
عن الكتاب

تحياتى

محظوظةيقول...

معلومات جميلة عن العمل
تسلم تامر

سلامووزززززززززززززززززز

"الوحش الإنجليزي"

فى رواية "الوحش الإنجليزي" التي صدرت مؤخرًا في لندن، يسعى الكاتب لويد شفرد إلى إعادة بناء الواقع عبر الخيال مع تفاصيل تاريخية صحيحة وموثقة، والرواية الجديدة عن سلسلة من عمليات الاغتيال وجرائم القتل الغامضة التي وقعت بالفعل عام 1811 في أقصى شرق لندن.



والكتاب منمق بالميلودراما أحيانًا مع النسيج التاريخي للندن في بدايات القرن التاسع عشر، حيث العربات ذات العجلتين التي تجرها الجياد على الحصى في الطرقات والضباب الكثيف الممتلئ بدخان المصانع في سماء المدينة.



وفي ليلة شتاء لندنية من هذه الليالي القاتمة، تصل الخادمة لمتجر سيدها في طريق راكتليف لتجد الرجل وصبيه وزوجته جثثا مشوهة بوحشية، وفيما شوهد شخصان يركضان من المبنى الذى يقع فيه المتجر بعد الجريمة، فإن المحققين يعجزون عن التوصل للجناة رغم اعتقال عشرات المشتبه فيهم.


وبعد هذه الجريمة بأسبوعين، تقع جريمة أبشع في المنطقة ذاتها، وتعجز السلطات مرة أخرى عن التوصل للجناة، ويستبد الرعب بالسكان مع تكرار الجرائم البشعة ويعتقل شخصًا مشبوهًا يدعى ويليامز ثارت حوله شكوك قوية.



 ينتحر ويليامز في زنزانته قبل استجوابه، فيشعر رجال الشرطة بالسعادة، معتقدين أنه السفاح الذي روع أقصى شرق لندن ويتجهون لإغلاق ملفات القضايا، فهل كان ويليامز هو الوحش حقا؟ هذا ما تجيب عنه هذه الرواية بخيال لويد شفرد مع كثير من صحيح التاريخ.

عن الكاتب

Tamer Nabil Moussa الزمان والمكان يتبدلان والفكر والدين يختلفان والحب واحد فى كل مكان /بقلمى انسان بسيط عايش فى هذا الزمان

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أفكار الثقافة وألآدب